Citation du jour

30‏/4‏/2008

تحيّة و بعد ...

تحيّة و بعد ...

أكتب في مدوّنتي المتواضعة ...

على سطور...

من ورق ممزّق ...

لنفسي أو لا أدري لمن ...

أترجم فيها ما يجول بخاطري...

من حزن أو فرح ...

فتسعدني قراءتكم أو تعليقكم عليها ...

ولكنّي اليوم ... صرت أتفادى حتّى الدّخول لمدوّنتي ...

و هذا الشّعور قد يمرّ بأغلب المدوّنين في وقت ما ...

لذا فإنّي سأبتعد عن التّدوين قليلا ...

حتّى لا تصبح الكتابة واجبا يوميّا ...

فقد تعود النّفحة يوما ما ...

و إلاّ فملاّ راحة من ملاّ فدّا ...

و يزّيني من ونتد !!

كما أنّي أفضّل العمل بالمثل القائل

أن تصمت فيشك الناس أنك أحمق، خير من أن تتكلم فتتأكد هذه الشكوك !!

شكرا لكلّ من واصل زيارتنا

هناك 7 تعليقات:

HNANI يقول...

كيف تغيب علينا، أشكون باش يفدّدنا؟ههههه
لا والله عمرك ولا كنت كيف إسمك، ومانحبكش تغيب.

البرباش يقول...

لذا فإنّي سأبتعد عن التّدوين قليلا ...

حتّى لا تصبح الكتابة واجبا يوميّا ...

في هذي عندك الحق يا خويا... لكن زعمه يكون إنعدام "النفحة" هو السبب الوحيد

;-)

إن شاء الله ترجعلك النفحة عن قريب

ilyes1e يقول...

ya 5oya 23mal ili fi balik w 23mal il yrat7ik w rabi m3ak.mais il 7a9 a7na stnisna bil blog w b mala fada bourjouliya wa7dik w ba3dik zayid.salam.

miigaaloo يقول...

ta raison ya wanted hatta houwa illi "ne5tebrou " fih nahna jme3et el pfe ytayer el naf7a men kol chay ena wa7da men ness taretli ennaf7a men ROU7I jemla
aya mela telha fil 5idmtek hal chahrin illi b9aw we malla fadda ma3andha win bech ettir taw terj3ilha bi9ouwa we tnahi el BECH men BECH MOHANDESS
aya rabi maak

Asma يقول...

C ton choix on ne peut que le respecter. Je veux juste te rappeler que
"الكلمة الطيبة صدقة"

غير معرف يقول...

chnouwa un cout de marketing ta3mel fih:))

غير معرف يقول...

Bravo !