Citation du jour

9‏/2‏/2008

Planet ... meilleur AFI en Afrique


Africa Télécom People, qui décerne chaque année les Awards des meilleurs professionnels des télécommunications à l’échelle du continent africain à élu Planet Tunisie au rang du meilleur FAI (Fournisseur d’Accès Internet)
قريب باش نقطّع شعري كيف قريت هل خبر. ياخي للدّرجة هاذي الأنترنات أمورها تاعبة في إفريقيا؟
بربّي على شنوّا عطاوها هل جايزة, على الكنّاكسيون متاعهم الحموم, إلّي ولّيت معادش نستغرب كيف نحل لنترنات و نلقاها مقصوصة خاترني تسانسّت , ولاّ على السّرفيس الطّيارة إلّي عاملينو ولّي ما تتحصّل عليهم في التّاليفون كان ما يسمعوك ربع ساعة غنا وبعد كي تقلّو شبيكم قصّيتو عليّا لنترنات يبدى يعمل روحو يفسّرلي في المشكل و يستعمل في كلام تكنيك باش يغمني, جاب ربّي جيت قاري ريزو و نفهم, وديما المشكل موش منهم...آش خلاّني نخمّم نبدّل نعمل أ.د.س.ل عند أي واحد آخر. لكن بعد ما سئلّت , قلّت شد مشومك لا يجيك ما أشوم

هناك تعليقان (2):

ETC...ثم يقول...

باش تعرف الصحيح يلزمك تعرف آشكون
Africa Télécom People تنجم اتكون حمعية صغيرة عملو جماعتها سيجور في تونس على حساب "بلانات" و إلا جماعتها خذاو خدمة من عند بلانات و إلا جماعة بلاانات هما أغلبية في ها الجمعية ،، أما باش تكون هي أحسن مزود صعيب صعيب

Sam يقول...

"قلّت شد مشومك لا يجيك ما أشوم" >> je pense que tu devrais changer de FAI, moi je suis avec gnet, ils sont TOP, bon on m'a dit que vu que gnet est situé au nord-ouest et que je suis au sahel, et vu que gnet n'a pas beaucoup de client au sahel donc y a pas de saturation...bon je ne suis pas vraiment convaincu mais je trouve que gent est TOP, mieux que topnet (dans le débit) et bien sût, je n'ause pas les comparer avec planet, j'ai discuté avec un représentant de planet à sousse, il m'a affirmé qu'ils avaient bien le meilleur matos, mais la mentalité du personnel est NULLE... ils se croient les meilleurs donc ils se permettent tout... je ne connais aucun abonné planet satisfait !! je te conseille donc de changer de FAI, va chez gnet ou topnet.
PS : avec gnet, il n'est pas possible d'utiliser le serveur SMTP qu'avec des mail @gnet :( c'est pour ça que je vais migrer vers topnet, marlgés que je les aimes pas trop (j'ai eu des pb avec eux : ils n'ont pas voulu libérer ma ligne quand je me suis tourné vers gnet, résultat : tunisie telecom me facturait un service que j'utilisais pas :( bref il ne faut pas non plus oublier que tunisie telecom a un role très important dans la mauvaise qualité du net en tunisie...mais ça c'est une autre histoire...